حبيب عمري

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وناسه وكل متطلباتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اعضاء منتديات حبيب عمري يسر ادارة المنتدى أن تتقدم بالتهاني والتبريكات لأعضاء المنتدى الكرام بقرب حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله عليناوياكم بالخير والبركات.. وستكون هناك مسابقات وجوائز أملين منكم التفاعل .إدارة المنتدى..(حياة الروح)..ـ

2 مشترك

    اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي

    بنت تـــقـــهـــر
    بنت تـــقـــهـــر
    عضو نشط
    عضو نشط


    عدد المساهمات : 55
    نقاط : 75
    تاريخ التسجيل : 03/07/2010
    العمر : 30

    الأوسمه
     :  

    اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي  Empty اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي

    مُساهمة من طرف بنت تـــقـــهـــر الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:44 pm




    احتفل الميلان جيدًا بانضمام السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من برشلونة ببدء الموسم الجديد في السيريا ا كما يجب عبر الفوز برباعية نظيفة على ليتشي في مباراة ملعب سان سيرو التي شهدت اداءًا ساحرًا وممتعًا من جانب الروسونيري خاصة في شوطها الاول.

    شهدت المباراة حضور الرئيس سيلفيو بيرلسكوني بجانب نائبه ادريانو جالياني والنجم المنضم حديثًا "ابراهيموفيتش" ولهذا كانت المباراة اشبه بالاحتفالية من جانب جماهير الروسونيري التي تخطت الـ50 الف احتشدوا في ارجاء سان سيرو لمتابعة الظهور الاول لمهاجم برشلونة السابق والمباراة الاولى لفريقهم في الموسم الجديد.

    الشوط الاول اكمل الاجواء الاحتفالية في المباراة بعدما خضع لسيطرة كاملة وشاملة من جانب نجوم الميلان الذين تلاعبوا بمنافسهم وهددوا مرماه بالكثير من الفرص الخطيرة للغاية لكنها لم تُسفر سوى عن 3 اهداف سجلها باتو في الدقيقة 16 بعد تلقيه تمريرة جيدة من امبروزيني ثم تياجو سيلفا في الدقيقة 23 مستغلًا دربكة داخل منطقة الجزاء واخيرًا عاد باتو ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 27 بعد تمريرة ساحرة من رونالدينهو الذي قدم عديد اللمسات الساحرة خلال الشوط الاول وصنع اكثر من فرصة خطيرة لزملائه لكنهم فشلوا في استغلالها وخاصة بورييلو وامبروزيني وباتو وسيدورف.

    لم يختلف شكل الشوط الثاني كثيرًا ولكنه جاء بوتيرة هجومية اقل من جانب الميلان نتيجة الهدوء والرغبة بالحفاظ على الجهد بعد ضمان النتيجة، اليجري قام بعدد من التغييرات تمثلت في خروج بورييلو وباتو وامبروزيني واشراك انزاجي وبواتينج وجاتوزو وقد ساهم الثنائي الاخير بقوة في الهدف الرابع للميلان والوحيد في الشوط الثاني وقد احرزه البديل الاول "انزاجي" بتسديدة خدعت حارس مرمى ليتشي، وكان بورييلو قد سجل هدفًا قبل خروجه لكنه الغي نتيجة التسلل بينما اضاع زملائه اكثر من فرصة اخرى خاصة رونالدينهو.

    بذلك يبدا الروسونيري البطولة بقوة ويحصد نقاطه الـ3 الاولى ويُرسل رسالة شديدة اللهجة للمنافسين وخاصة الجار "الانتر" الذي سيخوض لقاءه الاول مساء الغد امام بولونيا.

    وهذي بعض الصور من المباراة:::


    اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي  Temp

    اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي  Feature

    اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي  Feature





    بسبوسه
    بسبوسه
    عضو مشارك
    عضو مشارك


    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 50
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    العمر : 28

    اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي  Empty رد: اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي

    مُساهمة من طرف بسبوسه الجمعة سبتمبر 03, 2010 12:22 am

    يسلمووو حبيبتي على مجهودك الرائع اي سي ميــــلان ضد ليــــتــشي  C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\My Pictures\Bow13

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 27, 2024 7:56 pm